منتديات جامعة بغداد كلية اللغات

ياهلا بزوارنا الكرام نورتو المنتدى

احلى منتدى يجمع بين طلاب كلية اللغات ويلم شملهم


    جلد علنى لإيناس الدغيدى بعد تصريحها بجواز ممارسة الجنس قبل الزواج

    شاطر
    avatar
    ياسمينة
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 194
    تاريخ التسجيل : 28/06/2014

    جلد علنى لإيناس الدغيدى بعد تصريحها بجواز ممارسة الجنس قبل الزواج

    مُساهمة من طرف ياسمينة في الأحد مايو 17, 2015 12:02 pm

    [CENTER][SIZE="6"]
    جلد علنى لإيناس الدغيدى بعد تصريحها بجواز ممارسة الجنس قبل الزواج
    [/SIZE]



    [SIZE="5"]29-04-2015
    قال الدكتور محمد الشحات الجندى، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن ما قالته إيناس الدغيدى، حول جواز ممارسة الجنس قبل الزواج، هو قول لا يصدر عن إنسان مسلم يحترم دينه ويعلم أن ممارسة العلاقة غير المشروعة بين فتاة وشخص حتى لو بنية الزواج أمر محرم بنص قطعى فى القرآن والسنة.

    وأضاف الجندى أن الزانى والزانية يطلق على كل رجل اتصل بامرأة لا تربطه بها علاقة زواج، ولا يجوز التلفظ بهذا اللفظ، موضحا أن ما قالته الدغيدى هو طامة كبرى، لا يدع فواصل بين كل ما هو حلال وحرام، موضحا أن ممارسة الجنس قبل الزواج هو منتهى الصدمة للضمير المسلم.

    كانت المخرجة إيناس الدغيدى، قد اعتبرت أن الجنس بشكل عام حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، قائلة: "الجنس اختيار شخصى ليس له أى اعتبارات من الآخرين، وهذا حق لكل شخص يمارسه حسب فكره، وحسب عقليته وعاداته وتقاليده"، مضيفة أن ممارسة الجنس قبل الزوج حلال.


    فيما انتقد وليد إسماعيل القيادى السلفى، منسق ائتلاف الدفاع عن الصحابة وآل البيت، حديث المخرجة إيناس الدغيدى حول الجنس، وقولها إنه حرية شخصية وحلال، داعيا إياها للتوبة على هذا الكلام.

    وقال إسماعيل موجها حديثه للدغيدى:" الجنس محرم فى جميع الأديان فكونك تقولى إنه حلال فما دليلك" مضيفاً:" كونك تهوى الجنس هل تريدين بنات المسلمين أن يكون مثلك حتى لا يعايرك أحد".

    وتابع :" تصريحات إيناس الدغيدى لن تلقى صدى إلا من تريد الزنا أما العفيفات الطاهرات النقيات فلا يقبلن بمثل هذا الكلام ولذلك ندعوها للتوبة لأن حديثها هذا تقول على

    [/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 9:59 am