منتديات جامعة بغداد كلية اللغات

ياهلا بزوارنا الكرام نورتو المنتدى

احلى منتدى يجمع بين طلاب كلية اللغات ويلم شملهم


    كيت أبتون المرأة الأكثر جاذبية لهذا العام هل تستحق اللقب

    شاطر
    avatar
    ياسمينة
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 194
    تاريخ التسجيل : 28/06/2014

    كيت أبتون المرأة الأكثر جاذبية لهذا العام هل تستحق اللقب

    مُساهمة من طرف ياسمينة في الأربعاء ديسمبر 31, 2014 8:26 am

    [SIZE="6"]
    عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "كيت أبتون" تحصل على لقب "المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة" لعام 2014.
    [/SIZE]



    [SIZE="5"]

    عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية "كيت أبتون" تحصل على لقب "المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة" لعام 2014.



    منحت عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية الشقراء "كيت أبتون"، البالغة من العمر 22 عامًا، لقب "المرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة" Sexiest Woman Alive، من قبل مجلة "بيبول" People Magazine، وذلك لما تتمتع به من جمال بالوجه والجسد والشخصية معًا، بحسب مقاييس المجلة.

    ووفقًا لموقع "هوليوود لايف" Hollywood Life، فقد قدم إلى "أبتون" كأس المجلة الممثل الأمريكي "إريك دين" الشهير بدوره "دكتور مارك" الجراح التجميلي بمسلسل "غرايس أناتومي" Grace Anatomy، والذي ألقى كلمة سريعة عن "أبتون" يلخص فيها أسباب اختيارها اللقب، حيث قال "هناك الكثير من الأسباب التي تجعل "كيت" الأكثر جاذبية، وهي نمط ارتدائها لملابسها، ووظيفتها، ونجاحها، وشخصيتها التي تتمتع بحس فكاهي.. وجمالها".

    من جهتها، ردت "أبتون" على الجائزة بكلمة ألقتها أمام الجمهور، قالت فيها "هذا اللقب يعد شرف لي، لأن جملة "الأكثر جاذبية" تعني الشخصية الأكثر شعورًا بالسعادة والثقة بالنفس، وهي الشخصية التي دائمًا ما أسعى إلى أن أكونها"، ثم ختمت بجملة مازحة قالت فيها "على الرحب والسعة، جاستين" موجهة كلماتها إلى حبيبها "جاستين فيرلاندر" لاعب البيسبول الأمريكي بفريق Detroit Tigers.

    هذا وقد حصل من الرجال على اللقب، الممثل الأسترالي "كريس هيمسوورث" (31 عامًأ)، نجم فيلم الخيال العلمي The Avengers: Age Of Ultron، والذي علق على ذلك من خلال برنامج "جيمي كيميل لايف"، قائلًا "أنا متحمس أكثر للجزء المتعلق بكلمة "على قيد الحياة" في هذا اللقب، أما الجاذبية فتعد بالنسبة لي كالمكافأة.. لذا فأنا أشعر بالسعادة".


    [/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 7:05 am