منتديات جامعة بغداد كلية اللغات

ياهلا بزوارنا الكرام نورتو المنتدى

احلى منتدى يجمع بين طلاب كلية اللغات ويلم شملهم


    نجوم أصبحوا أكثر شباباً رغم تقدمهم في العمر.. شاهد الصور واندهش

    شاطر
    avatar
    ياسمينة
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 193
    تاريخ التسجيل : 28/06/2014

    نجوم أصبحوا أكثر شباباً رغم تقدمهم في العمر.. شاهد الصور واندهش

    مُساهمة من طرف ياسمينة في الخميس ديسمبر 18, 2014 1:52 pm


    [SIZE="6"]
    نجوم أصبحوا أكثر شباباً رغم تقدمهم في العمر.. شاهد الصور واندهش
    [/SIZE]


    [SIZE="5"]
    (mbc.net) نجح بعض النجوم والنجمات في الحفاظ على مظهرهم الشاب والحيوي بعيداً عن ملامح الشيخوخة التي تعكس تقدمهم أو تقدمهن في العمر، وفيما يلي أبرز 11 من هؤلاء النجوم الذين استطاعوا أن يتحدوا الزمن ويحافظوا على حيويتهم.

    ريزي ويزرسبون



    تحظى بشهرة في هوليوود منذ أن كان عمرها 14 عاماً حين شاركت في فيلم The Man in the Moon، ومن وقتها وهي تحافظ على جمالها وأناقتها.

    إليجا وود




    رغم أنه ما يزال يبلغ من العمر 33 عاماً، إلا أنه يبدو أنه حريص على الظهور بطلة شابة ومتجددة على الدوام، وقد بدأ العمل في مجال التمثيل وسنه 8 أعوام.

    فاريل


    تساعده الطلات الصبيانية التي يحظى بها على كسب تشجيع الجمهور في الحفلات المباشرة التي يقدمها، ورغم أنه يبدو في العشرينات، لكنه أتم الـ 41 عاماً مؤخراً.

    جوني ديب


    لمن يتابع هذا النجم يدرك أنه لم يتعرض لأي تقدم في السن طوال الـ 20 عاماً الماضية، فبعيداً عن طلته الرائعة، فهو ما يزال يتمتع بقوام بدني ممتاز.[/SIZE]

    جينفر آنيستون:


    اشتهرت بدورها في مسلسل Friends، ومن وقتها وهي تحافظ بشكل كبير على جمالها وحيويتها وأناقتها، والفضل في ذلك اهتمامها بقوامها وببشرتها.

    بين أفليك:


    رغم مشاركته في كثير من الأفلام مع بداية ظهوره في التسعينات، إلا أنه استطاع طول كل هذه الفترة أن يقاوم الزمن ويحافظ على حيوية وجهه وجسمه بشكل رائع.

    ساندرا بولوك:


    حتى عندما تظهر في الصور بدون ماكياج، فإنها تبدو وكأنها في نصف عمرها، وهي ما تزال حتى الآن واحدة من أجمل الممثلات في أميركا.

    بيونسيه:


    ما تزال في سن الـ 32 عاماً لكنها تسير في الطريق الذي يضمن لها الحفاظ على نضارتها وحيويتها، وهو ما يمكن ملاحظته خاصة عند قيامها بحفلات مباشرة.

    غوين ستيفاني:


    توقفت عن التقدم في السن خلال تسعينات القرن الماضي، وهي إذ تمتلك وجهاً لا تشوبه شائبة، كما أنها تحرص على دمج طاقة الشباب بكل شيء تفعله.

    جينفر لوبيز:


    لا تتقدم بصورة رائعة في السن فحسب، بل تتسم بذكائها وقدرتها على إعادة عقارب الساعة على الوراء، في ما يتعلق بحرصها على نضارتها ورشاقتها وحيويتها.

    توم كروز:


    رغم أنه أتم عامه الـ 52 مؤخراً، إلا أنه لم يبد مختلفاً بشكل كبير عن الطلة التي كان عليها خلال مشاركته في فيلم Top Gun الذي أنتج في منتصف ثمانينات القرن الماضي، ما يعكس مدى اهتمامه بمقاومة الزمن وتقلباته الحادة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مارس 25, 2017 3:47 am