منتديات جامعة بغداد كلية اللغات

ياهلا بزوارنا الكرام نورتو المنتدى

احلى منتدى يجمع بين طلاب كلية اللغات ويلم شملهم


    الفنان السعودى حسن عسيري يخطف قلوب المشاهدين

    شاطر
    avatar
    ياسمينة
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 194
    تاريخ التسجيل : 28/06/2014

    الفنان السعودى حسن عسيري يخطف قلوب المشاهدين

    مُساهمة من طرف ياسمينة في الخميس أبريل 30, 2015 5:37 am

    [SIZE="6"]
    الفنان السعودى حسن عسيري يخطف قلوب المشاهدين
    [/SIZE]
    [SIZE="5"]






    يعود الفنان السعودى حسن عسيري إلى عالم الدراما بعد سنوات أمضاها في مجال الكوميديا ، حيث تواصل قناة mbc عرض مسلسله الاجتماعي الكويتي "سعد وخواته"، والذي يقوم العسيرى بدور البطولة فيه ، إلى جانب عدد من نجوم الدراما الخليجية.

    مسلسل "سعد وخواته" تمكن من جذب أعداد كبيرة من المشاهدين الشئ الذي دفعهم لإطلاق عدد من الهاشتاجات التي تحمل اسم المسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي.





    يجسد العسيري شخصية موظف سعودي في منتصف الاربعينيات، يدعى "سعد"، ويعيش ظروفا قاسية ،ولكن حياته تنقلب رأساً على عقب ،ويتحول من حياة الفقر والمعاناة إلى الرفاهية والترف ،وذلك بعد وفاة والده ليكتشف أن له 4 اخوات من أم كويتية ،وثروة طائلة في انتظاره.







    وقال عدد من متابعي المسلسل إن العمل يمثل نقلة كبيرة في الدراما الخليجية ،وأنهم تعايشوا مع شخصية "سعد" التي وصفوها بالبكائية، لدرجة أنهم أصيبوا بحزن عميق ،من خلال متابعتهم للدور الحزين الذي يقدمه حسن عسيري ،والمآسي التي تواجهه في الكويت خاصة في ظل المؤامرات التي يحيكها أزواج اخواته ،لإبعاده والسيطرة على الأموال والممتلكات، إضافة إلى عدم الترحيب به من قبل اخواته من جهة الأب، الأمر الذي يدخله في حالة نفسية سيئة، وفي هذه الاجواء المتوترة يتواصل بث المسلسل الدرامي "سعد وخواته"، ويتزايد شغف الجمهور به.[/SIZE][/align]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 11:32 am