منتديات جامعة بغداد كلية اللغات

ياهلا بزوارنا الكرام نورتو المنتدى

احلى منتدى يجمع بين طلاب كلية اللغات ويلم شملهم


    أجمل عرائس المشاهير لعام 2014 / صور

    شاطر
    avatar
    ياسمينة
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 193
    تاريخ التسجيل : 28/06/2014

    أجمل عرائس المشاهير لعام 2014 / صور

    مُساهمة من طرف ياسمينة في الأربعاء ديسمبر 31, 2014 7:45 am

    [SIZE="6"]
    أجمل عرائس المشاهير لعام 2014 / صور
    [/SIZE]

    [SIZE="5"]

    اقتنص عدد من المشاهير حظهم من السعادة وعاشوا لحظات لن تمحى من الذاكرة عام 2014، وهو العام الذي شهد دخولهم للقفص الذهبي والاحتفال بزفافهم في ليلة توصف بليلة العمر. والتقرير التالي يستعرض أبرز المشاهير الذي احتفلوا بزفافهم عام 2014 لاختيار العروس التي تستحق لقب ملكة جمال عرائس المشاهير للعام الذي قارب على الانتهاء.. منّ هي في رأيك؟
    اختار الإعلامي المصري عماد الدين أديب وزوجته الممثلة مروة حسين يوماً مميزاً للاحتفال بزفافهما وهو عيد الحب 14 فبراير الماضي، وشهد الحفل الذي أقيم في فندق الفورسيزون حضور إعلامي وفني حاشد.



    أما النجم الأردني إياد نصار فقد خطفت قلبه مهندسة الديكور المصرية شيماء، واحتفل بزفافه عليها بعد قصة حب جمعتهما في مارس الماضي، كما أنه ينتظر حالياً أول مولود له منها، مع العلم أن الممثل الشاب سبق وتزوج من مخرجة أردنية، وأنجب منها ابنيه «إيثار وآدم».




    العروس التي شغلت ومازالت تشغل العالم بتصرفاتها المثيرة للجدل كانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان التي احتفلت بزفافها على والد ابنتها نورث، المغني الأمريكي كاني ويست، في مايو الماضي، في فورت دي بلفيدير في فلورنسا بإيطاليا وسط أجواء صاخبة وُصفت بالأسطورية.



    وبطلّة ملكية، احتفلت الفنانة السورية الشابة زينة أفتيموس بزفافها على خطيبها الشاب السوري وليد عبدالنور مايو الماضي، حيث تألقت نجمة ستار أكاديمي بفستان منفوش، واختارت أن يكون زفافها أكثر كلاسيكية.



    وفي يونيو الماضي، احتفلت النجمة التركية بيلين كارهان الشهيرة بـ«السلطانة هيام» بزفافها على رجل الأعمال التركي بدري جونتاي بعد انقضاء فترة عدة طلاقها من مدرب البيلاتيس الرياضي إيردينتش بيكير، وذلك بعد قصة حب قصيرة جمعتها ببدري قررت أن تتوجها بطلة «حريم السلطان» بالزواج السريع بعد حملها من بدري في ثلاثة أشهر.



    خارج تركيا، أقامت النجمة بيرين سآت حفل زفافها على المغني التركي كنعان دوغلو يوليو الماضي، وذلك في أجواء رومانسية على شاطئ لوس أنجلوس بأمريكا، وقد سبحت بيرين بإطلالة عكس تيار العرائس التقليدية، حيث تألقت بفستان طويل ماكسي، وقبعة بيضاء كلاسيكية.



    الممثلة التركية برجي أكلاي لاحقت بيرين ودخلت القفص الذهبي بعدها بأيام قليلة، حيث احتفلت الممثلة الشهيرة بـ«سلوى» في مسلسل «حب في مهب الريح» بزفافها على الممثل التركي سآرب ليفند أوغلو بعد قصة حب جمعتهما في كواليس مسلسلهما «الأغا الصغير».



    ووسط نخبة من نجوم برنامج ستار أكاديمي، احتفلت نجمة الموسم الخامس منه، الفنانة المصرية شاهيناز ضياء الدين بزفافها على رجل الأعمال المصري إيهاب محمود، حيث أهدته العروس أغنية جهزتها خصيصاً لهذه المناسبة.



    بعد علاقة عاطفة استمرت 9 سنوات، وحب أثمر عن 3 أطفال، ورعاية ثلاثة آخرين بالتبني، توج الثنائي الهوليودي أنجلينا جولي، وبراد بيت علاقتهما بالزواج رسمياً في نهاية أغسطس الماضي، وهو الزواج الذي أنتظره ملايين من عشاق النجمين.





    بعد شهور قليلة من انتهاء برنامج The Voice، احتفلت المذيعة اللبنانية الشابة إيميه صياح بزفافها على رجل الأعمال فريد النجار، لتطير بعدها إلى فرنسا لقضاء شهر العسل.



    «انا أتجوزت».. كانت الجملة التي فاجأ بها الفنان المصري رامي جمال متابعيه عبر موقع فيس بوك لإعلان زفافه المفاجئ، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول العروس التي أثارت غيرة معجباته بجمالها.


    وعلى ذكر المفاجئات، أشعلت النجمة اللبنانية ميريام فارس مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لإصبعها يزينه خاتم الزواج، بينما حمل إصبع زوجها تاتو لاسمها بدلاً عن الخاتم، معلنة أنها تقضي شهر العسل في جزيرة سانتوريني، ليتضح بعد ذلك أنها تزوجت من رجل الأعمال اللبناني داني متري في حفل اقتصر على أفرد أسرتي العروسين وأقرب أصدقائهما.





    أما النجمة التركية سيدا غوفين، فقد اختارت أن تحتفل بزفافها في واحدة من أجمل مدن العالم رومانسية، وهي باريس، حيث عقدت قرانها على المغني التركي كريم جيم نوفمبر الماضي بالقنصلية التركية في فرنسا.



    وهرباً من أزمة ترحيلها من مصر، احتفلت الراقصة الأرمينية صافيناز بزفافها على مصري صاحب شركة سياحة، ورفضت الكشف عن اسمه، وبهذا الزواج، حصلت الفنانة الاستعراضية على إقامة زواج، بدلاً من سياحة.



    أجواء أسطورية رومانسية شهدتها مدينة البندقية الإيطالية، احتفالاً بزفاف النجم الأمريكي جورج كلوني على المحامية ذات الأصل اللبناني أمل علم الدين، التي نجحت في خطف قلب أشهر عازب في هوليود، واحتفل الثنائي بزواجهما في فندق «آمان» في القنال الكبير وحضره مجموعة كبيرة من النجوم.



    [/SIZE]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 29, 2017 11:27 am