منتديات جامعة بغداد كلية اللغات

ياهلا بزوارنا الكرام نورتو المنتدى

احلى منتدى يجمع بين طلاب كلية اللغات ويلم شملهم


    حسن عسيري : مسلسل سعد وأخواته دراما خليجية كتبها ثنائي تركي

    شاطر
    avatar
    ياسمينة
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 194
    تاريخ التسجيل : 28/06/2014

    حسن عسيري : مسلسل سعد وأخواته دراما خليجية كتبها ثنائي تركي

    مُساهمة من طرف ياسمينة في الإثنين ديسمبر 01, 2014 11:33 am

    [SIZE="6"]
    حسن عسيري : مسلسل سعد وأخواته دراما خليجية كتبها ثنائي تركي
    [/SIZE]




    [SIZE="5"]
    قال النجم السعودي حسن عسيري : إن مسلسل سعد واخواته يمثل دراما خليجية ذات مواصفات إنسانية شاملة، يمكن أن تحدث في أي مكان في العالم، وهي للثنائي التركي سماء تانسي وعرفان ساروخان.





    وأوضح عسيري أن إحدى الأسباب المحورية التي جعلته يشارك في بطولة المسلسل والتصدي لتقديم شخصية – سعد – الذي يعيش وسط مجموعة من الظروف الصعبة حتى يعلم بوفاة والده ولقائه للمرة الأولى بشقيقاته الأربع. حيث يواجه كم من المتغيرات الاجتماعية نتيجة انتقاله من المملكة العربية السعودية إلى الكويت.





    وقال عسيري: كتب "سعد وأخواته" الثنائي التركي سماء تانسي وعرفان ساروخان اللذان كانا قد تعاونا في السابق على كتابة عدد من الأعمال الدرامية الهامة من بينها "حريم السلطان" الذي حقق نجاحاً جماهيرياً واسعاً.



    ويشارك في العمل الذي أخرجه الفنان سائد الهواري، عدد هام من النجوم من بينهم شهد الياسين وباسمة حمادة وريم ارحمة وعبدالعزيز السكرين ومحمد الرمضان وعلي محسن وعبدالناصر الزاير وآخرون.





    إلى ذلك، عبّر عسير عن فرحه بتصوير عمله الجديد في الكويت، لما للكويت من مكانة فنية مرموقة على صعيد صناعة الإنتاج الدرامي على المستويين الخليجي والعربي. كما لفت إلى أن هذه التجربة تؤسس بالنسبة له لمزيد من التعاون الفني المشترك الذي ستتضح ملامحه في الفترة المقبلة.[/SIZE]


    المصدر صحيفة ناس الالكترونية
    [URL="http://www.nas.sa/ReadNewsAR.asp?NewsID=16119#.VGj3DiKUeSo"]http://www.nas.sa/ReadNewsAR.asp?NewsID=16119#.VGj3DiKUeSo[/URL]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 25, 2018 9:17 am